Mouvement Ettajdid حركة التجديد

الصفحة الأساسية > عربي > نشـاط الحـركـة > الموقع يدخل سنـتـه الثانيـة

الموقع يدخل سنـتـه الثانيـة

السبت 31 أيار (مايو) 2008

بعث هذا الموقع في شهر ماي 2007

ومنذ البداية أردناه موقعا لا فقط للتعريف بحركة التجديد و إبلاغ صوتها الى كافة التونسيين و المؤمنين بالديمقراطية و التقدمية و الحداثة وإنما أردناه كذلك موقعا يدعم الثقافة المبنية على هذه القيم التي بدونها تكون سياسات تطوير المجتمع عديمة الجدوى حتى و لو كانت النوايا تقدمية يسارية.

فالردة تبقى واردة ما دامت لم تتأصل في المجتمع قيم الحداثة والديمقراطية وما يتبعها من قيم أخرى كالحريات الفردية و الجماعية و حرية التعبير في كل مجالات الفكر والعلم والسياسة و كالعدالة الإجتماعية و كإعتبار مبدأ فصل المنظومات الثلاث في هيكلة الدولة : تشريع ـ تنفيذ ـ قضاء أهم مميزات الدولة الديمقراطية الحداثية .

ولم نلجأ إلى الطرق الإعلامية الملتوية وهي طرق الإشهار المعروفة لدى الجميع لجلب المبحرين على الواب إلى هذا الموقع قناعة منا أن المهم عندنا هو الإقتناع و الإقناع و لا الإغراء . فالإغراء لا يخدم السياسة الجدية أبدا .

ومن هذا المنظور يكون عدد الزيارات لهذا الموقع مدة سنته الأولى الذي يقارب عشرة آﻻف زائر مقبولا علما و أن معدل مدة الزيارات يفوق الخمس دقائق وأن القسم العربي يفوق قليلا القسم الفرنسي و أن غالبية الزوار يقرؤون القسمين على حد السواء.

أملنا وطيد في أن يزداد زيادة معتبرة عدد أصدقاء هذا الموقع و إننا نقبل تعاليقكم على المقالات المنشورة والمختارة من مواقع أخرى

مصمم الموقع

SPIP | دخول | خريطة الموقع | متابعة نشاط الموقع RSS 2.0
Habillage visuel © Andreas Viklund sous Licence free for any purpose