Mouvement Ettajdid حركة التجديد

الصفحة الأساسية > عربي > نشـاط الحـركـة > أصداء الحملة الانتخــابيــة 20-10-2009

أصداء الحملة الانتخــابيــة 20-10-2009

الثلاثاء 20 تشرين الأول (أكتوبر) 2009

المهرجان الاختتـامي للحملة الانتخابية يوم الجمعة 23-10-2009 على الساعة 18 في الفضاء الثقافي ابن رشيق شارع باريس تونس



بجرجيس اجتماع عام بحضور أحمد ابراهيم مرشح حركة التجديد /المبادرة الوطنية من أجل الديمقراطية والتقدم

يعقد مرشح "حركة التجديد/المبادرة الوطنية من أجل الديمقراطية والتقدم" الأستاذ احمد إبراهيم في دائرة مدنين اجتماعا عاما في نطاق الحملة الانتخابية الرئاسية وذلك يوم الأربعاء 21 أكتوبر 2009 على الساعة الرابعة مساء بدار الثقافة بجرجيس.

الدعوة مفتوحة للجميع.


اجتماع عام بسليمان

تعقد قائمة"حركة التجديد/المبادرة الوطنية من أجل الديمقراطية والتقدم"ذات اللّون الأزرق في دائرة نابل اجتماعا عاما في نطاق الحملة الانتخابية الرئاسية والتشريعية وذلك يوم الأربعاء 21 أكتوبر 2009 على الساعة السادسة مساء بقاعة الأفراح بسليمان.

الدعوة مفتوحة للجميع.


اجتماع عام بأريانة

تعقد قائمة"حركة التجديد/المبادرة الوطنية من أجل الديمقراطية والتقدم"ذات اللّون الأزرق في دائرة أريانة اجتماعا عاما في نطاق الحملة الانتخابية الرئاسية والتشريعية وذلك يوم الأربعاء 21 أكتوبر 2009 على الساعة الخامسة والنصف مساء بقاعة "الميدياتاك" قبالة المعهد النموذجي بأريانة.

الدعوة مفتوحة للجميع.


عقــدت صباح هـذا اليـوم الثلاثاء نـدوة صحـافيـة في مقــر حـركــة التجــديــد و كـان حضــور الصحـافييــن مـكثفــا متمــيـزا و متنــوعــا شــارك فيــه الدكتور مصطفــى بـن جــعــفـر الاأمــين العـام للتكتل الديمقراطي والدكتور فتحــي التوزري نيـابة عن بعض القـئمـات المســتقــلــة الى جـانب أحمـد ابــراهـيـم الأميـن الأول لحركةة التجــديــد ومرشح المبادرة الوطنية من أجل الديمقراطية والتقدم


  • وقــع عشية هذا اليوم الثلاثاء 20-10-2009 توزيع مناشيــر الحملة الانتخابية الرئاسية في المركب الجامعي في منــوبة . وكان تقبل الجماهير الطلابية للحملة طيبا تخللــه تحيات تشجيــعـة عابرة رغم التعتيم الاعلامي السائد.

SPIP | دخول | خريطة الموقع | متابعة نشاط الموقع RSS 2.0
Habillage visuel © Andreas Viklund sous Licence free for any purpose