Mouvement Ettajdid حركة التجديد

الصفحة الأساسية > عربي > بــيـــانــــات الحــــركـــة > تحية حركة التجديد إلى شعب مصر الشقيق

تحية حركة التجديد إلى شعب مصر الشقيق

السبت 12 شباط (فبراير) 2011

تونس في 11 فيفري 2011

هنيئا إلى الشعب المصري الشقيق بنسائه ورجاله وشبابه الأبي في وقفته البطولية التي حققت يوم 11 فيفري 2011 هذا النصر المبين بإزاحة الطاغية حسني مبارك والإطاحة بنظام الفساد والاستبداد !

تحية فخر واعتزاز إلى شهداء الثورة من خيرة شباب مصر الذين واجهوا الرصاص من أجل قيام جمهورية ديمقراطية ينعم فيها الشعب بالحرية والكرامة والعدالة الاجتماعية !

تحية إكبار وخشوع إلى شهداء ثورة تونس، إلى محمد البوعزيزي الذي أشعل من نفسه الشرارة الأولى لهذه الثورة العارمة التي اكتسحت مصر وستنتشر مستقبلا إلى كل البلدان العربية، حتى تنتقل شعوبها إلى حياة الحرية والكرامة والديمقراطية !

نحن على يقين من أن هذه الثورة الشعبية ستتوسع إلى كافة أرجاء العالم العربي من أجل الانعتاق من كابوس القمع والاضطهاد والقهر، ومن أجل المواطنة والديمقراطية حتى تكون الخطوة الحاسمة لتحقيق آمال الشعوب العربية في التحرر الاجتماعي والسياسي وفي بلوغ الأهداف التاريخية للقضاء على استبداد الأنظمة العربية وفسادها، حتى تتمكن من الوقوف صفا واحدا للقضاء على الاحتلال وتحرير الأراضي العربية من هيمنة الاستعمار وفك الحصار الغاشم على الشعب الفلسطيني وإقامة الدولة الفلسطينية الديمقراطية المستقلة وعاصمتها القدس.

عن حركة التجديد

جنيدي عبد الجواد

SPIP | دخول | خريطة الموقع | متابعة نشاط الموقع RSS 2.0
Habillage visuel © Andreas Viklund sous Licence free for any purpose